2- [الجزء الثاني] المتطلبات تعدين البيتكوين


تعدين بيتكوين MINING كانت هذه الطريقة من انجع الطرق للحصول على بيتكوين ولان العملة يتم توليدها الكترونيا كل شخص يفضل ان يقوم بتعدين بيتكوين بنفسه لكن هذا الامر اصبح في خبر كان ولكي تستطيع تعدين وحدة صغيرة او مايسمى ب ساتوشي يلزمك جهاز حاسوب قوي يتوفر على بطاقة رسوميات خارقة وكلما زاد الطلب على العملة زادت صعوبة التعدين، هنالك من اصبحوا اثرياء في ظرف خمس سنوات من خلال التعدين بأجهزة حاسوب بسيطة بسهولة ومن منزلهم لكن هؤلاء بدأو في التعدين في السنة الاولى للبيتكوين لما كان الطلب قليل جدا والبيتكوين الواحد يساوي اقل من عشر سنتات اما الان تغير الوضع وارتفع سعر بيتكوين الى اكثر من 500 دولار ولازال في ارتفاع ملحوظ. رغم ذلك لازال هنالك من يمارس عملية التعدين ويستثمر ماله في شراء اجهزة حواسيب قوية.


سنتطرق ان شاء الله الى اهم المتطلبات التي نحتاجها اذا اردنا تعدين البيتكوين.  تعد اجهزة ذات معالجات سريعة 
من اهم المتطلبات التي تستخدم في تعدين البيتكوين او اي عملة اخرى " دوغ كوين, لايت كوين... " و هذه المعالجات هي كالحواسيب الحديتة  أو الاجهزة المصنوعة خصيصا لهذا الغرض و هي كالتالي:

الخيار الأول ان لم تكن تتوفر على حاسوب بالمواصقات المطلوبة هو مفتاح "USB Asic Miner" الذي يتميز بسعره المنخفض و معالج من نوع "SHA256" تصل سرعته الى "336MH/s" يمكن اقتنائه من مواقع التسوق العالمية أو بالضغط هنا.



كما يمكن مضاعفة سرعتها الى أضعاف بدمج عدد منها في جهاز موسع لمنفذ "USB" الى عدة منافذ باستخدام تقنية "USB HUB" و ربطها بجهاز أخر موحد للبيانات المعالجة يسمى "PiMiner Raspberry" و هو يساهم بمعالجة البيانات الواردة و الصادرة، و بالتالي جني أرباح أكبر (يمكن طلب الجهاز أو التعرف أكثر على مميزاته بالضغط هنا).و من مزايا هذا الجهاز أيضا أنه حين يتم ادخال البيانات الخاصة بالسيرفر به يمكنكه بعدها العمل بشكل مستقل من دون الحاجة الى جعل الحاسوب يعمل بشكل دائم.



لي من يريد التعدين بي حاسوبه مبدأئيا يجب ان يملك ببطاقات AMD/ATI ,, لنظرا لسرعتها و قوتها في هذا المجال , حيث أن بطاقات NVIDIA ضعيفة بالأنتاج ..


انتظروني في الجزء الثالث طريقة ربط الجهاز بموقع التعدين



2 Responses so far.

  1. FX يقول :


    Bitcoin faucet gives you the most wonderful (BTC / min0.0000015) and without slowing down the speed of profits Alpetkoan such other sites.
    http://btc-flow.com/r/a1a24f7255

  2. Unknown يقول :


    http://www.TopBitc.com
    The Top Free Bitcoin Faucet get 1200 satoshi every 2 hour
    The Top Bitcoin Faucet 1200 satoshi per 2 hour - Bitcoin Talk

ضع تعليق